محافظ الاسماعيلية يشهد أول اجتماع لأعضاء مجلس ادارة النادى الاسماعيلى بالتشكيل الجديد

الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 10:22 صباحاً

محافظ الاسماعيلية يشهد أول اجتماع لأعضاء مجلس ادارة النادى الاسماعيلى بالتشكيل الجديد

محافظ الاسماعيلية


كتب / أحمد اليمانى :
 
أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على ضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع أجهزة المحافظة وكافة الجهات المعنية من أجل مساندة ودعم النادى الاسماعيلى خلال الفترة القادمة من أجل استمرار واستكمال مسيرة هذا النادى العريق والحفاظ على أسم وتاريخ قلعة الدراويش تقديرا لمكانة هذا النادى العظيم فى نفوس شعب الاسماعيلية ومواطنيها وعشاق ومحبى الدراويش ..
 
كما أكد على أنه لابد من بذل أقصى الجهود من أجل تنمية موارد النادية المالية وانعاش خزينة النادى من أجل استمرار مشواره فى التنافس على بطولات الكأس والدورى العام لكرة القدم .
 
جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده محافظ الاسماعيلية مع أعضاء مجلس ادارة الاسماعيلى بتشكيله الجديد بعد الانتخابات الأخيرة وبرئاسة وحضور المهندس ابراهيم عثمان  رئيس مجلس الادارة وجميع أعضاء المجلس وفى حضور سامى عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسماعيلية .
 
 وخلال الاجتماع تم بحث ومناقشة كافة المشكلات والقضايا المتعلقة بمسيرة الاسماعيلى واستعراض لمقترحات وأفكار دعم وتنمية الموارد المالية وآليات دعم أنشطة النادى .
 
وفى ختام الاجتماع أكد محافظ الاسماعيلية على أن الجهاز التنفيذى للمحافظة كاملة و مجلس ادارة النادى والجهاز الفنى والادارى وجميع اللاعبين على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على كيان وأسم الاسماعيلى ثم قام المحافظ ورئيس واعضاء مجلس الادارة بتقطيع تورتة بمناسبة انعقاد أول اجتماع لمجلس الادرة الجديد.. 



ولعملاء يمكنك الاشتراك بسهوله فى خدمة الاخبار العاجله المقدمه من موقع اسماعيلية اون لاين




إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات