مطالبات من مسئولي الإسماعيلي بـ”حكم أجنبي” في مباراة الأهلي

الاثنين 13 نوفمبر 2017 - 11:40 صباحاً

مطالبات من مسئولي الإسماعيلي بـ”حكم أجنبي” في مباراة الأهلي

الاسماعيلي


أرسل مسئولو نادي الإسماعيلي طلبا إلى اتحاد الكرة المصري، يطالبوا فيه بتعيين طاقم حكام دولي، ولديه خبرة عالية، ليديروا المواجهة التى تجمع بينهم وبين الأهلى، من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقامة فى 20 نوفمبر الحالي.
 
المواجهة بين الأهلي والإسماعيلي تشهد ضغطا عصبيا
 
كانت مواجهة الأهلى والدراويش، تم تأجيها من الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وينافس  الإسماعيلي نظيره الأحمر على إحتلال قمة الدوري، لذلك ستشهد المباراة ضغطا عصبيا بين اللاعبين.
 
المباراة بين الأهلي والإسماعيلي تشهد احتقانا جماهيريا
 
احتفل جماهير الإسماعيلي فى شوارع الإسماعيلية، بعد مباراة الأهلى والوداد المغربي، فى إياب بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وانتهت بفوز المغاربة على الأحمر، وفقدان اللقب الإفريقي.
 
لذلك أكد مصدر مسئول داخل نادي الإسماعيلي، أن بسبب الأجواء التى حدثت خلال الفترة الماضية، ستشهد المباراة احتقانا جماهيريا كبيرا.
 
يذكر أن الأهلى قد خسر لقب دوري الأبطال الإفريقي، بعد المواجهة التى جمعت بينه وبين الوداد، فى مباراة الذهاب على ملعب برج العرب بالاسكندرية وانتهت بالتعادل الاإيجابى بهدف وحيد لكل فريق، بينما فاز المغاربة بهدف نظيف فى مباراة الإياب على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.



ولعملاء يمكنك الاشتراك بسهوله فى خدمة الاخبار العاجله المقدمه من موقع اسماعيلية اون لاين




إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات