حرقت جثته ودفنتها في الحوش .. تفاصيل اعترافات قاتلة زوجها بسوهاج

الأحد 12 نوفمبر 2017 - 04:14 مساءً

حرقت جثته ودفنتها في الحوش .. تفاصيل اعترافات قاتلة زوجها بسوهاج

ارشيفية


حصلنا على اعترافات "صابرين. إ" المتهمة بقتل زوجها "محمد. ع" بناحية قرية الخزندارية دائرة مركز طهطا شمال سوهاج، بسبب الخلافات العائلية المستمرة بينهما نتيجة إدمانه الأقراص المخدرة، أمام النيابة العامة بمركز طهطا، مساء أمس السبت.
 
وقالت المتهمة إن عشية ارتكابها الواقعة نشبت مشاجرة بينهما بسبب عمله وإدمانه المواد المخدرة، انتهت بأنه تركها وتوجه لغرفته ليتعاطى جرعة الأقراص المخدرة التي اعتاد عليها، وعندها عقدت النية على قتله وأحضرت حجرا كبيرا وانهالت به على رأسه وصدره بعدما فقد توازنه بسبب جرعة المواد المخدرة، حتى فارق الحياة. وأضافت المتهمة أنها بعد تأكدها من موته أشعلت النيران في جثته حتى احترقت تماما، ثم وضعتها داخل "جوال بلاستيك" ودفنتها داخل حفرة حفرتها بحوش المنزل، ثم اصطحبت طفلتيها في الصباح وغادرت المنزل متوجهة لأسرتها بالورديان بمحافظة الإسكندرية.

وتابعت أمام النيابة: زوجي باع مصوغاتي الذهبية وهددني بالطلاق والزواج من أخرى، ولم يكتف بذلك بل حاول أن يمنع نجلتي من الذهاب للمدرسة بحجة عدم قدرته على توفير مصروفاتها، ومتطلبات التعليم. وقالت المتهمة، إنه في بداية حياتنا الزوجية لم يكن ذلك حالنا وكنا نقيم في محافظة الإسكندرية، إلا أن حياتنا انقلبت رأسا على عقب عند إدمانه الأقراص المخدرة وترك حرفته "نقاش"، وعندها طلب مني أهلي تركه وطلب الطلاق، إلا أنني فضلت الوقوف بجواره والعودة معه لمسقط رأسه بالصعيد، على أمل أن تتغير طباعه وأن ينصلح حاله، ومنذ عامين ونحن نقيم في قرية الخزندارية وما وجدته هنا معه أشد ويلا بسبب امتناعه عن العمل نهائيًا وأصبح يواصل ليله بنهاره في تعاطي المخدرات، وحينها وسوس الشيطان لي بالتخلص منه والعودة بطفلتيي لأهلي في الإسكندرية.
 
كان مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال، تلقى إخطارًا من اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية بوجود حادث قتل بقرية الخزندارية دائرة مركز شرطة طهطا.
 
وتبين من تحريات الرائد أحمد أبوسديرة، رئيس مباحث مركز طهطا قيام "صابرين. إ. ا" ربة منزل بالتخلص من زوجها "محمد. ع. ع" 35 عامًا، نقاش بالقتل ودفن جثته بحوش المنزل.



ولعملاء يمكنك الاشتراك بسهوله فى خدمة الاخبار العاجله المقدمه من موقع اسماعيلية اون لاين




إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات