​السيسي : سنعلن تفاصيل قضية المواطن الإيطالي "ريجيني" للرأي العام العالمي

الخميس 09 نوفمبر 2017 - 10:21 صباحاً

​السيسي : سنعلن تفاصيل قضية المواطن الإيطالي "ريجيني" للرأي العام العالمي

السيسي


قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الدولة المصرية حريصة على تقديم المتهمين في قضية المواطن الإيطالي جوليو روجيني إلى العدالة. وأكد السيسي أن مصر سوف تعرض تفاصيل القضية للرأي العام العالمي. كان الطالب في جامعة كامبريدج، جوليو ريجيني، 28 عامًا، اختفى في القاهرة في شهر يناير الماضي، ثم عثر عليه مقتولاً بالقرب من القاهرة يوم 3 فبراير وعلى جثمانه آثار تعذيب بعد أيام من اختفائه في الذكرى الخامسة لثورة الخامس والعشرين من يناير. 

جاء ذلك ردًا على سؤال من أحد الصحفيين خلال لقائه بـ50 صحفياً وإعلامياً مصرياً وأجنبياً على هامش منتدى الشباب بشرم الشيخ- اليوم الأربعاء.

والتقى الرئيس عبدالفتاح السيسي بالمراسلين الأجانب وممثلي وسائل الإعلام الغربية، وعدد من رؤساء التحرير والإعلاميين المصريين، وذلك على هامش جلسات منتدى "شباب العالم" بجلسة "الرئيس يلتقي الصحافة". 

وضم اللقاء نحو 50 مراسلاً وإعلامياً، بينهم علاء الغطريفي، مدير عام التحرير بمؤسسة أونا للصحافة والإعلام، والكاتب الصحفي عمرو الخياط، رئيس تحرير أخبار اليوم، وضياء رشوان، رئيس هيئة الاستعلامات، والإعلامية جاسمين طه، وهناء السمري، وعدد آخر من الإعلاميين.




ولعملاء يمكنك الاشتراك بسهوله فى خدمة الاخبار العاجله المقدمه من موقع اسماعيلية اون لاين




إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات