فورد جراند C-MAX في مصر بسعر يبدأ من 399 ألف جنيه

الاثنين 30 أكتوبر 2017 - 03:59 مساءً

فورد جراند C-MAX في مصر بسعر يبدأ من 399 ألف جنيه

فورد جراند C-MAX


أعلنت مجموعة أوتو جميل الوكيل الحصري في مصر لعلامة فورد الأمريكية لصناعة وتطوير السيارات، عن توافر سيارة فورد جراند C-MAX العائلية سباعية المقاعد موديل 2017 بأسعار تبدأ من 399 ألف جنيه.

وكان وكيل فورد أعلن عن السيارة التي تنتمي لفئة السيارات الـMPV لأول مرة في السوق المصري مطلع العام الحالي، وذلك من خلال أربع فئات مختلفة هي "base line وC-max Trend وGrand C-max Sport وGrand C-max Titanium".

وتمتاز سيارة فورد بمحرك "EcoBoost" سعة 1.5 لتر الحائز على عدد من الجوائز داخل الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي لقدرته على التوازن بين الاقتصاد في الوقود ومنح القوة والعزم بطاقة 147 حصان.

الصانع الأمريكي الذي يعتمد على التكنولوجيا الألمانية أمد سائق السيارة الجديدة بنظام التشغيل بواسطة الأوامر الصوتية "SYNC III With Navigation" القادرة على التمييز بين 22 ألف أمر تشغيل مختلف ويرتبط بشاشة تحكم قياس 8 بوصة.

وعلى مستوى الأمان فالسيارة مزودة بباقة متعددة من وسائل الأمان، يأتي في مقدمتها نظام الثبات الإلكتروني TCS ونظام فرامل ABS ونظام توزيع المكابح EBD ونظام المساعدة عند صعود المرتفعات HLA، ذلك فضلًا عن ستة وسائد هوائية.

ويمكن التعرف على أسعار فئات السيارة الأربعة من خلال الجدول الآتي:

Ford




ولعملاء يمكنك الاشتراك بسهوله فى خدمة الاخبار العاجله المقدمه من موقع اسماعيلية اون لاين




إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات