3 أسباب تدفع المستخدمين لشراء آيفون 8 و8 بلس بدلا من iphone X

الخميس 14 سبتمبر 2017 - 06:23 مساءً

3 أسباب تدفع المستخدمين لشراء آيفون 8 و8 بلس بدلا من iphone X

ايفون 8


أعلنت شركة أبل رسميا عن هواتف الذكية الجديدة وهى آيفون 8 و آيفون 8 بلس، وكلا منهم يحمل مزايا متطورة وحديثة، جنبا إلى جنب مع النسخة المميزة آيفون X، والتى تأتى احتفالا من الشركة بمرور 10 أعوام على إطلاق أول آيفون فى العالم، وعلى الرغم من أن iphone X يضم مزايا حديثة غير متوفرة فى النسخ الأخرى، إلا أن هناك بعض الأمور التى تجعل المستخدمين يختارون iphone 8 أو iphone 8 plus.
 
الـ Touch ID
هاتف آيفون x يأتى مع ميزة Face ID والتى تسمح للمستخدمين بفتح الهاتف الخاص بهم باستخدام ملامح الوجه، بدلا من بصمة الإصبع، وهو الأمر الذى يثير تخوفات البعض من أن يكون غير آمن بالشكل الكافى، كما أن المستخدمين غير معتادين الاعتماد على مثل هذه الخاصية.
 
السعر المرتفع
يبدأ سعر هاتف آيفون X الجديد من 999 دولار لنسخة 64 جيجا بايت، أما نسخة 256 جيجا بايت فمن المنتظر أن يزيد سعرها بمقدار 100 دولار فقط وفقا لبعض التقارير، بينما يبدأ آيفون 8 من 699 دولارا، وآيفون 8 بلس 799 دولار.
 
الانتظار للنسخة الجديدة
أغلب التقارير تقول أن الهاتف الذى سيأتى العام القادم سيكون أفضل بشكل ملحوظ من آيفون X، وهذا لأن هناك العديد من التقنيات الحديثة التى لم تتمكن الشركة من ضمها بسبب الوقت القصير.



ولعملاء يمكنك الاشتراك بسهوله فى خدمة الاخبار العاجله المقدمه من موقع اسماعيلية اون لاين




إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات