كيف تشترى سيارة فى ظل ارتفاع الأسعار .. 5 نصائح لمساعدتك فى الشراء

السبت 29 يوليو 2017 - 02:24 مساءً

كيف تشترى سيارة فى ظل ارتفاع الأسعار .. 5 نصائح لمساعدتك فى الشراء

سيارة


يبدو أن السعر أصبح العامل الأهم الذى يشغل بال من يرغب فى شراء سيارة جديدة، نظراً  لارتفاع الأسعار فى الفترة الأخيرة، وزيادة الحيز الائتمانى لبيع السيارة عن طريق القسط بما لا يغطى رغبات أصحاب الرواتب الصغيرة، ولهذا نرصد أنسب الطرق لشراء سيارة جديدة فى ظل هذا الارتفاع فى الأسعار لمساعدتك فى تحقيق حلم شراء سيارة جديدة.
 
ويمكن تلخيص النصائح التى يجب اتباعها عند شراء سيارة فى الآتى :
 
النصيحة الأولى هى الشراء عن طريق الكاش لتجنب زيادة قيمة الفوائد.
 
والنصحية الثانية هى الشراء عن الضرورة فقط.
 
والنصيحة الثالثة هى اختيار السيارة التى تناسب أهدافك.
 
والنصيحة الرابعة البحث عن العروض الجيدة.
 
والنصيحة الخامسة هى استخدام تطبيقات الانترنت لشراء سيارة تقسيط بفارق سعر يقدر بالألف الجنيهات.
 
خبير السيارات عمرو الحبال، نصح الراغبين فى شراء سيارة جديدة بالشراء عن طريق الدفع مره واحدة " الكاش" مؤكداً أنه بهذه الطريقة سيدفع مشترى السيارة سعر شرائها دون اى اضافات لفوائد التقسيط والتى تجعل من امتلاك سيارة فى الوقت الراهن امراً صعب.
 
الحبال يرى أن من يحتاج السيارة لأمر ضرورى هو من سيشترى فقط، نظراً لأن السيارة لم تعد ضمن الرفهيات بحسب قوله، مؤكداً أن الشراء عن طريق الكاش هو نفسه الطريق الامن عند شراء المستعمل او الجديد، لأن أسعار المستعمل هى الأخرى زادت.
 
الحبال نصح كل من يرغب فى شراء السيارة، بالقراءة الجيدة والبحث عن الامكانيات التى تحقق هدفه بدلاً من شراء سيارة بإمكانات أعلى من أهدافه واستخداماته، وهو ما يكلفه أموالا اضافية، هو فى غنى عن دفعها وسط الظروف الحالية.
 
نرصد أيضا أمرين هامين يجب على الراغب فى شراء سيارة اتباعهم، وهما البحث عن العروض حيث يعلن وكلاء بيع السيارات عن عروض مختلفة لتخفيضات تصل إلى 50 ألف جنيه فى بعض أنواع السيارات، إلى جانب ضرورة بحث من يرغب فى شراء سيارة مستعملة على اقل سعر للسيارة التى يرغب فى شراءها على التطبيقات التى تبيع السيارات من خلال الانترنت، والسفر لشرائها حتى وإن كانت معروضة فى محافظة بعيدة، فتكلفة السفر سوف تكون أقل بكثير أمام الألف الجنيهات التى سوف يوفرها من هذه التطبيقات.



ولعملاء يمكنك الاشتراك بسهوله فى خدمة الاخبار العاجله المقدمه من موقع اسماعيلية اون لاين


حوارات



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات