بالصور : BMW تعلن عن دراجتها الأختبارية الجديدة

السبت 08 يوليو 2017 - 01:08 مساءً

بالصور : BMW تعلن عن دراجتها الأختبارية الجديدة

دراجة BMW


أعلنت شركة BMW مؤخراً عن دراجتها الإختبارية Concept Link وذلك خلال معرض ” كونكورسو دي إليجانزا فيلا ديستي ” الذي أقيم بإطاليا ، فجائت الدراجة بالتصميم الذي يوضح تطور الشركة الألمانية ، وتطلعها لتقديم ما هو أفضل في عالم الدراجات النارية .

يمكن اعتبار تلك الدراجة من دراجات Vision Next 100 ، وهي دراجات قادرة علي الحفاظ علي توازنها ذاتياً ولكن مع الإختلاف في عدة نقاط .

تعتمد الدراجة الجديدة علي الدفع الكهربائي ، كما تم وضع خزان الطاقة أسفل الدراجه ، مما يمنحها مزيداً من الثقل يساعد الدراجه علي الثبات أثناء السير ،كما تم تصميم محرك الدراجة الكهربائي في المحور الخلفي ، مع صندوق تروس خلفي لجعل الوقوف أسهل ، مع بطارية سعة 94 أمبير أي ما يماثل سيارتها i3 ،  بالأضافة لمقعد الدراجة الذكي الذي يتناسب تلقائياً مع الراكب .

تأتي الدراجة بتصميم فريد حيث أن تصميماً يجعلك تجلس في وضع منخفض خلف الكسوة الضخمة للدراجه ، بالإضافة لأشرطة LED التي تعطي لمسة زوقية فريدة للتصميم الخارجي ، بالإضافة لنظام الإتصالات الكامل التي تتمتع به الدراجه ، مع لوحة تعمل باللمس متواجدة علي الزجاج الأمامي يمكن توصيلها بالأنترنت ، تعطي للقائد بيانات عن الطرق المختصره التي توجهه للهدف ، مع بيانات عن الموسيقي المفضلة ، وجدول مواعيد القائد ، وعدة خدمات آخري ، مع الصندوق الخاص بتخزين الأمتعة المتواجد تحت المقعد

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات