يالصور: اختراعات مبتكرة لتسهل عليك حياتك

الخميس 22 يونيو 2017 - 03:45 مساءً

يالصور: اختراعات مبتكرة لتسهل عليك حياتك

سلم اثنين في واحد


اسماعيلية اونلاين :

 
هناك أفكار بسيطة، و سهلة يمكن أن تصنعها لتسهل عليك حياتك اليومية، أو العملية لذا سوف نعرض عليكم 10 اختراعات مبتكرة لتسهل عليك حياتك:-
 
1– الباب يفتح من إتجاهين
ان شركة إرجون تقدم فكرة هذا الباب الرائع الذي يفتح من إتجاهين الذي يستغل المساحة للأفضل إن الفكرة مألوفة للباب الزجاجي لكن ليس لأبواب المنزل و الطريقة التي يفتح بها هذا الباب، وهي جعله ان يدور حول مركزه ليس مثل الأبواب العادية، و فكرة هذا الباب توفر مساحة خمسون بالمائة %50 من مساحة الباب العادي التي يحتاجها في الغالب.
 
 
 
 
2– سلم اثنين في واحد
بما أننا نبحث علي كيفية إستغلال المساحة فهناك إحدي الشركات الأسترالية قدمت سلم اثنين في واحد.
 
وبما أن السلالم تكون في المنازل ذو الطابقين فإنها تشغل مساحة كبيرة ،فلذلك هذه الشركة الأسترالية بحثت لها عن إستخدام اخر وهو بأن السلالم تصبح مخزن تخزن به أي شئ تريد تخزينه.
 
 
3– الكرسي الدوار
جميعاً نكره المقاعد أو الكراسي المبتلة بالمياه أو العصائر…..إلخ في الشوارع أو الأماكن العامة أو المطار لذا الكوريون اخترعوا المقعد الدوار وهو مثل الكرسي العادي لكن يوجد علي يمين الكرسي يد دوارة تستطيع من خلالها اظهار الجزء النظيف بكل سهولة.
 
 
 
4– مقص البيتزا
الجبنة المطاطة في البيتزا طعمها رائع ومعظمنا يحب الجبن المطاط في البيتزا لكن نواجه مشكلة في تخليص قطعة البيتزا من الجبن المطاط بصعوبة.
 
لذا إستخدم مقص لقطعها بسهولة، و ايضا لنقل قطعة البيتزا إلي الطبق انها فكرة رائعة.
 
5– معجون أسنان ذو فتحتين
إن هذا الإختراع البسيط المعجون الذي يفتح من إتجاهين يحل مشكلتين أساسيتين وهم صعوبة الحصول الجزء المتبقي من معجون الأسنان و الثانية هي ضغط الأباء علي منتصف علبة المعجون لذا يري صاحب هذا الإبتكار أن علبة المعجون التي تفتح من اتجاهين تحل هذه المشكلة.
 
 
 
6– USB إلي الابد
أن وضع USB في المقبس ليس معناه أنه مستخدم لكن سيظل شاغر إلي الأبد.
 
إن مقبس Infinite USB هو تصميم قُدم في مسابقة iF concept award 2010 وحصل علي المركز الأول فهل من الممكن تنفيذه ؟
 
 
7– خرم الإبرة
إننا نعاني من ضيق خرم الإبرة وكيفية ادخال الخيط في الخرم لكن لا يوجد قلق اليوم مع وجود الإبرة الغير عادية مع قليل من الضغط يوسع خرم الإبرة لإدخال الخيط.
 
 
 
8– المطب الذكي
إن شركة Decano  المكسيكية إخترعت مطب ذكي لتخفيف السرعة وتقليل الحوادث إن كنت من ملتزمي الطريق ومعتدل السرعة لن يظهر لك ذلك المطب وإن كنت تقود بسرعة مناسبة لكن إن كنت من محبي سباق السيارات والسرعة وتقود بسرعة سوف يظهر لك المطب من العدم، و فجأة لكي يحذرك أنه يوجد من يراقبك وسعر المطب الواحد ألف وخمسمائة دورلار 1.500.
 
 
 


أخبار متعلقة



بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات