العثور على جثة مهندس بها أثار تعذيب في الإسماعيلية

الاثنين 19 يونيو 2017 - 11:15 صباحاً

العثور على جثة مهندس بها أثار تعذيب في الإسماعيلية

جثة - ارشيفية


اسماعيلية اونلاين :

 
تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي، من جهودها لكشف ملابسات غموض العثور على جثة مهندس مقتول بعد تعرضه للتعذيب، وملقي على بعد 50 مترًا من سيارته بعد تجريده من ملابسه بالقنطرة شرق.
 
وتلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد إبراهيم سلامة مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتلقيه بلاغ العثور على جثة "عبد الرحمن. م. م"، (مهندس مدني بالقنطرة شرق - له محل إقامة آخر بالزقازيق)، مقتول وعليه أثار تعذيب في أنحاء متفرقة من جسده، وملقى على بعد 50 مترا من سيارته بعد أن تم تجريده من ملابسه.
 
تم نقل جثة المتوفي إلى ثلاجة مستشفى الإسماعيلية، وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على المستشار أحمد حافظ مدير نيابة القنطرة شرق قرر انتداب الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وتحريات إدارة البحث الجنائي عن ملابسات الواقعة وضبط الجناة.
 
على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد محمد عربان رئيس مباحث الإسماعيلية ضم العقيد ياسر عبدالرحيم رئيس فرع شمالـ والرائد أحمد عبدالعزيز رئيس مباحث القنطرة شرق، والنقباء محمد الطحاوي، محمد عبدالحكيم، فتحي شحاتة، أحمد عيد معاوني مباحث شرق.
 



ولعملاء يمكنك الاشتراك بسهوله فى خدمة الاخبار العاجله المقدمه من موقع اسماعيلية اون لاين




إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات