مجدي الجندي يكتب: سامحني يايوسف

الاثنين 29 مايو 2017 - 10:53 صباحاً

مجدي الجندي يكتب: سامحني يايوسف

مجدي الجندي


اسماعيلية اونلاين :

حب الوطن شعورٌ ينشأ بالفطرة والغريزة منذ ولادة الكائن الحي، وهو موجود في داخل كل شخص منا، بغض النظر عن طبيعة موطنه، ولا يكفي أن تحب وطنك بقلبك، بل يجب عليك أن تفصح عنه، ليس بالكلام أو بالكتابة فقط، بل بأفعالك التي سترتقي به عالياً، وتجعله ذا قيمة، وذلك من خلال اكتساب المهارات والتعلم لتنفيذ ما من شأنه أن يخدم مصلحة الوطن قبل مصالحهم الشخصية، والالتزام بقوانينه والمحافظة عليه وعلى منشآته، وأن يسود هناك جوٌ من التعاون وحسن التعامل مع الآخرين.
ولكن الاقتراح الذي تقدمت بة النائبة غادة هانم عجمي بحرمان الابن الرابع من كل المميزات التي حصل عليها ( أخواته) الثلاثة الذين سبقوة . طناً منها ان قلبها علي الدولة وخايفة علي ميزانيتة!! وبالمرة اجبار المصريين علي تحديد النسل   . كفيل بأن يقتل هذا الحب  في المهد ويولد الكراهية . بسبب العنصرية   
 
فعلاً يتملكني الشعور بأن اعتذر لأبني الرابع يوسف . الذي تحاول الست النائبة غادة بأقتراحها البرلماني ان تنزع الوطنية والانتماء من جيل بالكامل . تريد ان تزرع الفتنة بين افراد الأسرة الواحدة وتنشر العنصرية والشعور بالأضطهاد . بأن يتم حرمان الأبن الرابع من التعليم والعلاج والأمل والشرب علي حساب الحكومة مصل اخواته .. والحكاية انتا كل فترة من الزمن يخرج علينا احد المصريين ببدعة جديدة تشغل الرأي العام وتلهية وتأخذة بعيداً عن الدنيا التي انهكت كل المصريين .. وبمناسبة التصريحات الصحفية التي أعلنتها  النائبة غادة عجمى، بانها انتهت  من إعداد مشروع قانون تنظيم النسل، والذى يلزم كل أسرة بإنجاب 3 أطفال على الأقصى، ومعاقبة الأسر المخالفة منذ صدوره برفع الدعم عنهم نهائيا، على أن يتم تطبيق القانون لمدة عشر سنوات فقط.
 
وأضافت غادة في  تصريحات صحفية أنها ستقدم مشروع القانون  موقعاً من 100 نائب بالبرلمان، وان المشروع القانون لاقى تفاعل إيجابى واسع.
 
وفى ردها على منتقدى مشروع القانون، قالت نائبة المصريين فى الخارج:  مش بقول للناس ما تخلفوش، لكن بقول لو زودتوا عن 3 تحملوا أنتوا التكلفة، مش معقول هنخلف زي الأرانب والحكومة هتبقى بابا وماما، ثم أن النمو السكانى يتزايد بشكل خطير، ويسبق النمو الاقتصادى، وخطوات الإصلاح بمسافات واسعة".
 
 يعنى ياست غادة هانم .هل حرمان يوسف ابني الرابع من الدعم المزعوم سيحل كل مشاكل مصر . هل بحرمانك لة من حقوقة .. يعفية من ان يستخدمة الوطن ليقضي الخدمة العسكرية وان يحافظ علي مقدرات الوطن وان يدافع عن ترابة . طالما اننا حرمناه من كل المميزات التي استفاد بها اخواته او حتي نفس الحقوق التي حصلتي عليها انت شخصياً  ياست غادة هانم . راعي ظروف الناس الغلابة  .خرجتي علينا ترتدين اكسسوارات ذهبية وخواتم والماظ . وانت لاتشعرين بالغلابة  اقعدي في بيتكم احسن .
 
او نقطينا بسكاتك !!! . 
 
 
 
بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات