أشرف عمارة: وزير التنمية المحلية وافق على صيانة أقدم كبارى الإسماعيلية

الخميس 18 مايو 2017 - 12:18 مساءً

أشرف عمارة: وزير التنمية المحلية وافق على صيانة أقدم كبارى الإسماعيلية

اشرف عمارة


اسماعيلية اونلاين : قال أشرف عمارة عضو مجلس النواب عن مدينة الإسماعيلية، إن الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، وافق على إدراج كوبرى بالمدينة ضمن خطة الصيانة بالمحليات استجابة لطلب إحاطة بمجلس النواب.

 
 و ناقشت لجنة الإدارة المحلية طلب إحاطة قدمه أشرف عمارة بجلستها الاسبوع الماضى، بحضور الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، حول أوضاع كوبرى يسمى "السلم الأزرق" بوسط المدينة، وضعف أعمال الصيانة بالكوبرى.
 
 وأضاف عمارة فى اتصال هاتفى بـ"اليوم السابع" اليوم .. "الوزير وافق على صيانة الكوبرى، ووعد باتخاذ اللازم لبدء أعمال الصيانة". 
 
 وقال: "طالبت بتحديد جهة اختصاص لمتابعة صيانة الكوبرى، لأنه لم يخضع صيانة لفترة طويلة بسبب تضارب الاختصاصات بين الأحياء".
 
 كان عمارة قد تقدم بطلب إحاطة فى يناير الماضى لوزير التنمية المحلية ورئيس مجلس الوزراء حول أوضاع الكبارى على المزلقانات، يشكو فيه من أوضاع الصيانة على كوبرى أنشئ أعلى محطة السكك الحديدية ويسمى "السلم الأزرق".
 
 وقال عنه أشرف عمارة عضو مجلس النواب: "الكوبرى يحتاج إلى عمليات صيانة كثيرة، فالسلم غير آدمى وغير حضارى بالمرة، وتتفاقم المشكلة مع تزايد إستخدامه بسبب الزيادة السكانية المتزايدة دون أن يصحبها أى عمليات تطوير ليتم استيعاب هذا الاستخدام المتطرد، هذا بالإضافة إلى معاناة كبار السن على وجه الخصوص فى استخدامه.
 
وأضاف: "أن هذا السلم أصبح وسيلة عبور غير مجدية تماما ويتسبب الآن فى أزمة حقيقية، بسبب وقوعه فى موقع حيوى فى قلب مدينة الإسماعيلية، بالرغم من أنه كان فى وقت سابق ذو نفع".
 



ولعملاء يمكنك الاشتراك بسهوله فى خدمة الاخبار العاجله المقدمه من موقع اسماعيلية اون لاين




إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات