الإسماعيلى يستقر على رحيل "جبرين" نهاية الموسم

الخميس 18 مايو 2017 - 10:57 صباحاً

الإسماعيلى يستقر على رحيل "جبرين" نهاية الموسم

الاسماعيلى


اسماعيلية اونلاين : استقر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، على تسويق الغانى توريك جبرين، بنهاية الموسم الجارى، ورفض عودته لصفوف الدراويش فى الموسم الجديد، بعد انتهاء إعارته إلى نادى الوحدة السعودى، والاستفادة من العائد المادى لبيع اللاعب الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم المقبل، بدلاً من رحيل اللاعب بالمجان حال استمراره بصفوف الفريق الأصفر ورفض تجديد عقده.

وعلمت "الوفد" أن سبب اتخاذ إدارة الإسماعيلى قرار التفكير فى تسويق توريك جبرين، عقده المالى الذى يصل إلى 250 ألف دولار، أى يتجاوز الـ4.5 مليون جنيه سنويًا وهو رقم مبالغ فيه بالنسبة لسقف العقود فى قلعة الدراويش، بخلاف أن عقد اللاعب ينتهى بنهاية الموسم المقبل ولن يستفيد به النادى بسبب رغبة اللاعب فى إنهاء علاقته مع مسئولى الإسماعيلى.

من المنتظر أن يعقد توريك جبرين جلسة مع مسئولى الدراويش للاتفاق على جدول مستحقاته المتبقية، والحصول على القسط الذى حل موعد صرفه، طبقًا للاتفاق الذى تم بين اللاعب وإدارة ناديه قبل رحيله إلى السعودية.

من ناحية أخرى، وفى احتفالية كبرى نظمها مجلس إدارة النادى الإسماعيلى المعين، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بافتتاح حديقة الراحل رضا فى مقر ستاد الإسماعيلية وتكريم رموز النادى القدامى.

وقرر مسئولو نادى الإسماعيلى إطلاق أسماء رموزه على عدد من المنشآت الخاصة داخل النادى الاجتماعى الجديد بأرض النجيل، كنوع من التكريم لأبناء النادى عبر تاريخه وتخليدًا لذكرى نجومه السابقين الذين خدموا النادى وصنعوا اسم الاسماعيلى على المستوى المحلى والعربى والأفريقى.




ولعملاء يمكنك الاشتراك بسهوله فى خدمة الاخبار العاجله المقدمه من موقع اسماعيلية اون لاين




إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات