بريطانيا تعتقل 3 نساء فى لندن للاشتباه فى ارتكابهم عمليات إرهابية

الاثنين 01 مايو 2017 - 02:06 مساءً

بريطانيا تعتقل 3 نساء فى لندن للاشتباه فى ارتكابهم عمليات إرهابية

الشرطة البريطانية - أرشيفية


اسماعيلية اونلاين :

قالت الشرطة البريطانية، إنها اعتقلت ثلاث نساء فى شرق لندن، اليوم الاثنين، بموجب قوانين مكافحة الإرهاب، وذلك فى إطار تحقيقات فى مؤامرة أحبطتها الأسبوع الماضى.
 
وذكرت شرطة العاصمة أنها اعتقلت اثنتين تبلغان 18 عاما، وثالثة تبلغ 19 عاما للاشتباه فى ارتكاب أعمال إرهابية والتحضير لها والتحريض عليها.
 
وذكرت الشرطة فى بيان "جرت الاعتقالات فى إطار عملية تقودها المخابرات، تتعلق بعنوان فى هارلسدن رود" فى إشارة إلى موقع أطلق فيه رجال الشرطة النار على امرأة، خلال مداهمة قالت الشرطة إنها أدت لإحباط مؤامرة كان يدبرها مسلحون. 
 
وكانت الشرطة البريطانية قد حذرت الجمعة الماضى، من انها تواجه "مستوى متزايدا من النشاط الإرهابى" بعد يوم من اعتقال رجل كان يحمل سكاكين قرب البرلمان واصابة امرأة بعيار نارى فى مداهمة للشرطة.
 
وبعد أسابيع من هجوم على مبنى البرلمان خلف خمسة قتلى وعشرات الجرحى، عادت لندن إلى حالة التأهب المرتفع مع استعداد البلاد لاجراء انتخابات مبكرة فى الثامن من يونيو، وقال نائب مساعد مفوض الشرطة نيل باسو بعد تأكيده اعتقال ستة أشخاص ليل الخميس الجمعة أنه كان يوما استثنائيا فى لندن، وأضاف "أردنا أن نطمئن الناس أن هذا المستوى المرتفع من النشاط الإرهابى يقابله تحرك من جهتنا، فنحن نقوم باعتقالات بشكل شبه يومى"
 



ولعملاء يمكنك الاشتراك بسهوله فى خدمة الاخبار العاجله المقدمه من موقع اسماعيلية اون لاين




إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات