5 وجبات خفيفة تناولها بانتظام يقلل من وزنك ويحرق الدهون

السبت 29 أبريل 2017 - 06:23 مساءً

5 وجبات خفيفة تناولها بانتظام يقلل من وزنك ويحرق الدهون

انقاص الوزن - صورة أرشيفية


اسماعيلية اونلاين :

من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن الوجبات الخفيفة هى السبب الرئيسى لزيادة الوزن، لكن فى الحقيقة أن الوجبات الخفيفة تساعد على ملء بطنك وتقلل من شعورك بالجوع، وفقا لما جاء فى تقرير نشره الموقع الهندى"بولد سكاى".
 
وفى هذا الصدد قدم التقرير قائمة ببعض الوجبات الخفيفة التى تساعد على إنقاص الوزن والشعور بالشبع لفترة طويلة وهى تشمل الآتى:
 
1. الجريب فروت:
من الفاكهة التى تعمل على تحسين عملية التمثيل الغذائى إذا تم تناولها بانتظام بين وجبات الطعام فهز يساعد السيطرة على الجوع وتقليل مستويات الأنسولين فى الجسم.
 
2. البيض المسلوق
:
البيض غنى بالبروتين وهو جيد لمنع الشهية ويبقيك بعيدا عن تناول الأطعمة غير الصحية فيساعد على إنقاص الوزن بشكل طبيعى، وبالإضافة إلى ذلك البيض يحتوى على عدد من المعادن والفيتامينات.  
 
3. البطيخ:
تناول البطيخ مع الصلصة الحارة من الوجبات الخفيفة التى تساعد فى حرق السعرات الحرارية، لأن الصلصة الحارة تزيد من عملية التمثيل الغذائى وتساعد على حرق الدهون فى الجسم.
 
4.سلطة الخيار والطماطم:
من المعروف أن الخيار والطماطم يساعدان على خفض الوزن، وإضافة بعض زيت الزيتون والملح والفلفل لإعطاء مذاق جيد لها، فأنها تساعد على حرق السعرات الحرارية.
 
5.عصير الفراولة:
فإنها غنية بفيتامين سى ومضادات الأكسدة، كما أنها جيدة للحفاظ على بشرة صحية، ومن الممكن إضافة الموز عليها فهو أيضا جيد لحرق السعرات الحرارية. 
 
بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات