تقنيات "بورش" الجديدة ترفع أسعار معظم موديلاتها

السبت 25 مارس 2017 - 11:40 مساءً

تقنيات "بورش" الجديدة ترفع أسعار معظم موديلاتها

“بورش” الألمانية للسيارات


اسماعيلية اونلاين :  تعتزم شركة “بورش” الألمانية للسيارات تحديث جميع طرازاتها للعام الجاري 2017، من خلال إضافة ميزات جديدة للاتصال، مع باقة من الألوان الخارجية، وذلك في طرازات 911 S، مع قرار برفع الأسعار عبر معظم موديلاتها.

 
وحسب مجلة “كارد جايد” سيتم التحديث بدءاً من التوأم “بوكستر” و”كايمان”، حيث ستترواح الأسعار ما بين 5500 إلى  5600 جنيه استرليني لموديلات جيل 718، أما جميع إصدارات 911 ستترواح ما بين 3700 إلى  5700 جنيه استرليني، بينما الجيل الجديد من ليموزين “باناميرا” الفاخرة فستترواح من 5100 إلى 7900 جنيه استرليني، وبالنسبة لسيارة دفع رباعي كبيرة “ماكان” متوسطة الحجم فستبلغ أسعارها من 3400 إلى 4800 دولار، رغم أن طراز “كايين” الكبيرة تميزت بأقل زيادة سعرية تراوحت ما بين 1300 و 3000 دولار.
 
ولتبرير ارتفاع الأسعار حدثت بورش موديلاتها جديدة بنظام اتصال “كونيكت بلس”، وهو خاص بالمعلومات والترفيه كان متوافقاً مع “أبل كاربلاي”، حيث يمتاز النظام الجديد بقارئ بطاقات الهواتف مع خاصية “واي فاي هوت سبوت” للاتصال بتطبيقات “بورش” أثناء التنقل والاتصال ما يسمح بمد المعلومات للمالك بما في ذلك مدخالات التقويم وجهات التنقل وجهات الاتصال ليتم عرضها على شاشة المعلومات.
 
كما أضافت بورش خيار اللون الرمادي لسياراتها الرياضية 911، “كايمان” و”بوكستر”، فضلاً عن اللون الأصفر الزعفراني لمحركها الخلفي، كما تم مزج اللون الذهبي مع الأسود في طرازات 911 توربو S، وخصصت نظام العادم ليكون بشكل اختياري مع أنابيب العادم السوداء اللامعة.
 
ولعشاق “كايين” يمكنهم الآن طلب سيارات الدفع الرباعي بحلة من اللون الـ “بوربيت” المعدني أو الـ “البلاديوم”، بينما تأتي باناميرا بلون “بورجوندي” أحمر معدني أو “ريستريتو براون”، فيما تتزين “ماكان” و”باناميرا” من الداخل بالجلد الأسود مع خيار اللون البيج، في حين تأتي “سيدان” الفاخرة بلون” كوهيبا” أو “الكمأة” البني.
 
بالنبسة لمتغيرات الطاقة في طراز 911 S بما في ذلك “كاريرا S”، “كاريرا 4S” و”تارجا 4S”، فستكون بقوة 331 حصان بعزم دوران 500 نيوتين/ متر، بمحرك توربو سعة 3.0 لتر بستة اسطوانات مسطحة، فهي اقتصادية في استهلاك الوقود حيث تأخذ 0.7 لتر لكل 100 كم انبعاثة من ثاني أكسيد الكربون بنسبة حوالي 12 جراماً لكل كيلومتر.
 



ولعملاء يمكنك الاشتراك بسهوله فى خدمة الاخبار العاجله المقدمه من موقع اسماعيلية اون لاين




إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات