كرايسلر تكشف عن سيارة تتعرف على وجه وصوت صاحبها.. صور

السبت 07 يناير 2017 - 05:03 مساءً

كرايسلر تكشف عن سيارة تتعرف على وجه وصوت صاحبها.. صور

كرايسلر Portal


اسماعيلية اونلاين :

كشفت شركة كرايسلر الأمريكية المتخصصة في صناعة وتطوير تكنولوجيا السيارات عن أحدث منتجاتها، وهي سيارة اختبارية من طراز "Portal"، ذلك خلال فعاليات معرض (CES) للتنكولوجيا في لاس فيجاس الأمريكية.
وكانت الشركة الأمريكية قد عرضت للعالم سيارتها الكهربائية الجديدة التي تحاكي المستقبل، حيث تمتاز السيارة بإمكانيات غير مسبوقة كخاصية التعرف على الوجة ونبرة الصوت.
وزودت كرايسلر سيارتها الاختبارية الجديدة وهي من فئة الميني فان بكاميرا لـ"الصور السيلفي"، وتتسع مقصورتها لـ6 ركاب، وأبوابها المنزلقة تفتح لتقسم مقاعد السيارة إلى 3 صفوف.
 
وأشارت الشركة أن تركيب كاميرا لالتقاط الصور داخل المقصورة جاء لتشجيع الركاب على نشر صور رحلاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وتتيح تكنولوجيا التعرف على وجه وصوت السائق المزودة بها السيارة، ضبط مسافات المقاعد والمرايا ونوع الموسيقي واختيار الأنوار الداخلية.
السيارة تم تزويدها كذلك بشاشة تسمح بطلب الطعام "ديليفري" ويصل إلى سائق السيارة ومن معه مباشرة في المكان الذي يتواجدون فيه، ذلك وفقًا لما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وإضافة إلى كل ما سبق، فإن السيارة "Portal" صديقة للبيئة فهي تعتمد كليًا على الطاقة الكهربائية وبطاريتها تستطيع السيارة لمسافة قدرها 400 كلم قبل أن تحتاج لإعادة الشحن.
بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات