بالصور .. أبرز سيارات سيراها العالم خلال معرض CES 2017

الثلاثاء 03 يناير 2017 - 10:24 صباحاً

بالصور .. أبرز سيارات سيراها العالم خلال معرض CES 2017

مرسيدس


اسماعيلية اونلاين :

شركات صناعة السيارات المختلفة مثل فورد، ومرسيدس، وبى إم دبليو، وغيرها تستعد لإطلاق تقنيات جديدة داخل سيارتها المستقبلية المقبلة، بدءا من أنظمة ذاتية القيادة والسيارات الكهربائية إلى واجهات المستخدم الجديدة داخل المركبات، وخلال معرض CES 2017 الذى سيقام خلال أيام فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية سيتم الكشف عن العديد من تلك التقنيات، وفيما يلى نستعرض أبرزها.
 
- فورد تخطط لاختبار سيارتها الذاتية
أعلنت فورد فى أواخر ديسمبر الماضى أنها ستختبر لأول مرة الجيل المقبل من سيارتها ذاتية القيادة، وخلال المعرض المقبل ستعرض نموذجا جديدا من سيارتها الكهربائية المزودة بأجهزة استشعار أكثر تطورا وتصميم مبتكر.
 
 
- نظام اللمس HoloActive
من BMW
تخطط بى إم دبليو لأول للكشف عن مفهوم واجهة مستخدم جديد للتحكم فى الشؤون الداخلية للسيارة يسمى نظام HoloActive الذى يسمح للمستخدم بالتحكم فى السيارة عن طريق حركات الأصابع.
 
- سيارة EQ
من مرسيدس
كشفت مرسيدس أول مرة عن نموذج سيارة EQ فى معرض باريس للسيارات فى سبتمبر الماضى، وخلال CES تخطط الشركة لعرض النسخة التجارية من السيارة.
 
- شاحنة مرسيدس
من المقرر أن تعرض شركة مرسيدس الألمانية أيضا شاحنتها الكهربائية المتطورة الحديثة، المزودة بالعديد من التقنيات الحديثة.
 
- سيارة كهربائية من نيسان
مع اتجاه العالم نحو السيارات الكهربائية صديقة البيئة، كشفت التقارير أن نيسان تستعد لإطلاق سيارة كهربائية حديثة متطورة يمكنها السير لمسافة 200 ميل من خلال الشحن مرة واحدة.
 


أخبار متعلقة



بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات