"التبرع بالدم لضحايا انفجار الكاتدرائية وإقالة وزير الداخلية" أبرز تعليقات فيس بوك .. ومغردون : " نعيش بوطن ضائع "

الأحد 11 ديسمبر 2016 - 02:52 مساءً

"التبرع بالدم لضحايا انفجار الكاتدرائية وإقالة وزير الداخلية" أبرز تعليقات فيس بوك .. ومغردون : " نعيش بوطن ضائع "

حادث الكاتدرائية


اسماعيلية اونلاين :

عمت حالة من الحزن على روادي السوشيال ميديا ” فيس بوك، وتويتر” بالعديد من الهاشتاجات التي تصدرت قائمة “تريند” تويتر، وجلبت العديد من التعليقات على صفحات فيس بوك، وذلك بعد حاث انفجار الكاتدرائية بالعباسية .
وأدان النشطاء والمغردون هذا الحادث الإرهابي لافتين إلى أن الإرهاب لادين له، قائلين ” الجمعة أمام مسجد السلام بالهرم، واليوم من داخل كنيسة بالعباسية ”
تويتر
تصدرت القائمة التي تضم أكثر الموضوعات أهمية وتداولا من قبل المغرين الكثير من الهاشتاجات ” #الكاتدرائية، الكنيسه_البطرسيه #ارهابكم_بيقوينا “، التي تندد بالحادث الإرهابي، متسائلة عن المستفيد والجاني خاصة بعد تكرار انفجارين في أقل من أسبوع وراحا ضحيتهم عشرات الشهداء .
 
الفنان محمود البزاوي ناشد المغردون بالتبرع بالدم فقال ” ‏الرجاء التبرع بالدم لمصابي حادث الكنيسة البطرسية بمستشفى الدمرداش” .
الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي غردت قائلة ” ‏الهدف هو المصري..عند مسجد السلام في الهرم أو في الكنيسة البطرسية في العباسية..كل يوم يقدمون الدليل علي خيانتهم للوطن ” .
عمرو دراج غرد من خلال هاشتاج# الكاتدرائية قائلا ” ‏أدين بكل شده تفجير اليوم في #الكاتدرائيه، و سقوط ضحايا أبرياء بدار عباده ” .
وتساءل ” هل هذا نفس سيناريو تفجير الداخلية كنيسة القديسين في يناير ٢٠١١؟ ” .
الدكتور خالد أبو شادي دعا لمصر فغرد ” ‏اللهم من أراد بلادنا بخير فوفِّقه لكل خير.. ومن أراد بلادنا بسوء، فرُدَّ كيده في نحره، وافضحه على رؤوس الأشهاد.#الكاتدراييه ” .
محمد سعد أحد المغردين قال ” إيا يكن اللي حصل ف #الكاتدراييه سواء مؤامرة او ارهاب او اي شيء نبقي نحن فعلا نعيش ب وطن ضائع #الكنيسه_البطرسيه #ارهابكم_بيقوينا ” .
ناشط مش سياسي غرد محللا واقعة التفجير فقال، ” ‏التفجير لو كان قدام #الكاتدراييه #الكنيسة_البطرسية كنت هقول عليه عمل ارهابي
لكن مدام جوا بكمية المتفجرات دي ده اسمو عمل مخابراتي - على حد قوله ” .
من باب هم يبكي وهم يحزن علق الناشط محمد صبحي ساخرا ” ‏الانفجارات في مصر متدينة .. الجمعة عند الجامع .. الاحد عند الكنيسة #الكاتدرائية ” .
 
فيس بوك
طالبت صفحة “اصاحبي” الشهيرة على ” فيس بوك ” متابعيها بسرعة التبرع بالدم لمستشفى الدمرداش
 
 
 
بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات